مصر اليوم / خبرك نت

تفحم 10 آلاف متر.. التحقيقات تكشف خسائر حريق مدينة الانتاج الإعلامي

كشفت تحقيقات النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الخميس، عن التفاصيل الكاملة لـحريق الحي الشعبي بمدينة الانتاج الإعلامي بعد التهام النيران لمساحة كبيرة من “لوكيشنز” التصوير بالحي. 

تفحم 10 آلاف متر 

وأشارت التحقيقات والمعاينة وتحريات مباحث الجيزة، إلى أن النيران التهمت قرابة 10 آلاف متر من مواقع التصوير “لوكيشنز” مختلف الأعمال، حيث بدأ الحريق من “لوكيشن” “الحب كله” بطولة الفنانة إلهام شاهين وإخراج خالد الحجر بعد انهاء العمال انشاء كافة الديكورات والشقق اللازمة لتصوير الفيلم وانصرفوا جميعا من اللوكيشن قبل 48 ساعة فقط  من بدء تصوير الفيلم. 

وأضافت التحقيقات، أنه عقب انصراف عمال ومسؤولي الديكور بوقت قليل لاحظ عمال آخرين في موقع تصوير مجاور انبعاث أدخنة من إحدى الأرضيات الخشبية في “لوكيشن” فيلم الحب كله واندلعت النيران به بسرعة كبيرة وساعد على انتشارها الديكورات الخشبية والأقمشة والفوم المنتشرة في اللوكيشن.

وشرحت التحقيقات، أن تيار الهواء ساهم أيضًا في ارتفاع السنة اللهب وانتشار الحريق وامتداده إلى مواقع تصوير مجاورة حيث التهمت 2 لوكيشن مجاورين لمسلسلين. 

لوكيشن فيلم الحب كله 

وتبين من تحقيقات النيابة بحسب أقوال شهود العيان، أن “شرز” في أسلاك كهربائية أسفل أرضية خشبية في لوكيشن فيلم الحب…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا