عرب وعالم / بالبلدي

قافلة طبية شاملة بالقنطرة غرب برعاية مستقبل وطن

»» توقيع الكشف الطبي علي  600 حالة من أهالي قرية النصر وإجراء التحاليل الطبية والإشاعات والعلاج بالمجان

نظمت أمانة مستقبل وطن بالقنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية قافلة طبية شاملة لمختلف التخصصات
في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وفي إطار الحرص علي توفير القوافل الطبية التي تجوب جميع أنحاء المحافظة بالتعاون مع مديرية الصحة بالإسماعيلية إيماناً بأن الحفاظ علي صحة المواطن هي أول طريق التقدم والإزدهار.

استضافت القافلة مدرسة النصر الاعدادي المشتركه بقريه النصر كيلو 15،
وذلك بحضور النائب أحمد عثمان عضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن والنائب عصام منسي أمين التنظيم بالمحافظة ،وشوقي عنان أمين مركز القنطرة غرب والدكتورة ريم مصطفي وكيل بالإسماعيلية والدكتورة بثينة بركات مدير القوافل الطبية ، وعدد من قيادات الحزب ومديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية.

وقد تم توقيع الكشف الطبي علي عدد 600 حالة من المواطنين وعمل التحاليل الطبية والإشاعات اللازمة كما تم تقدم العلاج بالمجان لعدد 591 حالة، فيما عبر الحضور من أهالي القرية عن مدي سعادتهم بمثل هذه النوعية من القوافل الطبية والتي تتردد علي المكان من وقت لأخر برعاية الحزب ،وعن توقيع الكشف الطبي عليهم بالمجان وتوفير الإشاعات والتحاليل الطبية اللازمة بالإضافة إلي منحهم العلاج بالمجان.
يذكر أن القافلة ستستمر علي مدار يومين لتقديم خدماتها لأهالي المنطقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady.net

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا