عرب وعالم / بالبلدي

"الأهلي المصري" يمنح "كريديت" للمشروعات الصغيرة بـ 50 مليون جنيه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ads
بنوك و تأمين

في إطار خطط الشركة التوسعية الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 12:07 م

شركة كريديت
شركة كريديت
ads
ads

حصلت شركة كريديت لتمويل المشروعات التابعة لمجموعة جي بي كابيتال، عن على تمويل بقيمة 50 مليون جنيه من البنك الأهلي المصري كدفعة أولى، في إطار خطط الشركة التوسعية الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 
وأكد أيمن حجازي رئيس مجموعة تمويل الشركات المتوسطة بالبنك الأهلي المصري، لإن هذا التمويل يأتي في إطار دعم لخطط كريديت التوسعية ولتوفير حلول تمويلية، كما يهدف لتعزيز الشمول المالي وتقديم التمويل اللازم لهذه الفئة الحيوية من المشاريع، بما يسهم في تطوير قدراتها الإنتاجية والمالية، ويعزز من مساهمتها في الاقتصاد القومي، بحسب بيان. 
صرح أحمد إمام العضو المنتدب لشركة كريديت لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، بأن دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة هو عامل حيوي لتحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي الشامل، مؤكدًا أن التمويل الجديد من البنك الأهلي المصري يعزز الشراكة الإستراتيجية، موضحًا انها خطوة هامة نحو توسيع نطاق الخدمات لتلبية احتياجات السوق المتنامية. 
يذكر أن شركة كريديت قد حصلت في العام الماضي على رخصة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الهيئة العامة للرقابة المالية، ما يعزز من دورها في توفير حلول تمويلية مبتكرة تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي المصري.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا