عرب وعالم / بالبلدي

أبوقير للأسمدة: جاري دراسة الاستثمار في مشروع إعادة تأهيل مصانع شركة الدلتا

قالت شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، إن مجلس الإدارة قرر دراسة الاستثمار في مشروع إعادة تأهيل مصانع شركة الدلتا للأسمدة.

أضافت في إفصاحها للبورصة المصرية، أنه سيتم البت من خلال مجلس الإدارة بعد انتهاء الدراسات التفصيلية للمشروع.

أرباح أبوقير

يذكر أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 13.49 مليار جنيه خلال العام المالي من يوليو حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 14.1 مليار جنيه ربح خلال العام المنصرم له.

وتراجعت الإيرادات إلى 18.52 مليار جنيه، مقابل 21.55 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

وأرجعت الشركة تراجع أرباحها لانخفاض قيمة المبيعات انخفاض متوسطات أسعار التصدير وهبوط كمية المبيعات لانخفاض إنتاج مصنع أبوقير1 لإجراء عمرة مخططة خلال شهر مايو الماضي.

تابعت بالإضافة إلى عدم إنتظام إمدادات الغاز خلال شهر يونيو الماضي، وزيادة تكلفة مستلزمات التشعيل نتيجة الزيادة السعرية وتغيرات سعر الصرف، مما أثر على مبيعات التصدير وإيرادات الاستثمارات ومستلزمات التشغيل والأصول المالية للشركة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا