عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ، مقاعد بدلاء الأهلي خلال السوبر الأفريقي

  • 1/2
  • 2/2

بعدما أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي عن تشكيلة فريقه التي ستواجه نادي الزمالك بعد قليل.

مباراة الأهلى والزمالك

وضمن بطولة السوبر الافريقي بين بطل بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية يلتقي الفريقان على أرضية ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية .

موعد مباراة الأهلى والزمالك

المباراة تقام في التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قنوات بى إن سبورت المفتوحة وقناة إم بى سى 2.

بدلاء الأهلى أمام الزمالك

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى عن بدلاء الأهلي الذين سيجلسون بجواره طوال أحداث اللقاء وهم على النحو التالي

مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم”.

أنا شاب مصري أهوى مهنة الصحافة والكتابة وتأليف الكتب والروايات، اعمل في مهنة الصحافة منذ ستة سنوات، من خلال العديد من المواقع العامة ومواقع مشاركة الأرباح.
كتبت في غالبية المواضيع، في الرياضة والفن وأخبار الدول من بينها أخبار السعودية، وأيضا الدين وشتى المجالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا