عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تقارير: مدرب منتخب يعود للدوري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في مفاجأة من العيار الثقيل تحدثت عدة تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب السابق، أعطى موافقته على قيادة فريق أهلي ، خلفًا للألماني لماتياس يايسله.

فيتوريا يتفوق على لامبارد

وبحسب تقرير صادر  عن صحيفة “الرياضية” ، فإن الأهلي كان يفاوض أيضًا الإنجليزي فرانك لامبارد، بعد الغضب الكبير في النادي على يايسله، عقب خسارته 2ـ1 على أرضه أمام الجندل، الإثنين الماضي، وإقصائه من كأس الملك، لكن الكفة تميل إلى فيتوريا.

مدرب النصر السابق يقترب من العودة للمملكة

وأكد تقرير الصحيفة على أن اسهم فيتوريا، مدرب النصر السابق، أرجح من لامبارد في قيادة القطب الجداوي، نظير خبرته وسيرته الذاتية، التي تفوق تدريبيًا نظيرتها لدى المدرب الإنجليزي، الذي تولى تدريب 2019، وإيفرتون 2022 دون تحقيق ألقاب.

فيتوريا وألقابه

تجدر الإشارة إلى أن روي فيتوريا حصد أول ألقابه في بلاده، حينما حقق لقب كأس البرتغال مع فيتوريا جيماريش موسم 2012ـ2013، قبل أن يقود بنفيكا من 2015 إلى 2019، ويتوج معه بستة ألقاب متعددة.

إنجازاته مع النصر قبل الرحيل

وحط فيتوريا صاحب 54 عامًا رحاله في النصر، يناير 2019، وتحصل معه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018ـ2019، وكأس السوبر السعودي 2019 أمام التعاون بركلات الترجيح، قبل أن يرحل في ديسمبر 2020، ويدرب سبارتاك موسكو حتى ديسمبر 2021، والمنتخب المصري من يوليو 2022 حتى فبراير 2024.

Avatar of آياتي خيري

بكالريوس إعلام 2017، محرر وكاتب منذ 2015، عملت محررًا بعدد كبير من المواقع، كما عملت محاضراً للصحافة ودربت أكثر من 3000 طالب حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسايو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا