عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : لتحميل التطبيقات والتحديثات.. تلزم المستخدمين بإنشاء حساب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت شركة عن تغيير جديد في سياسة متجر Store الخاص بها، حيث أصبح من الضروري الآن تسجيل حساب Samsung لتحميل التطبيقات وتلقي التحديثات، وسيؤثر هذا التغيير على جميع أجهزة Galaxy الذكية التي تستخدم متجر Galaxy Store.

لتحميل التطبيقات والتحديثات.. Samsung تلزم المستخدمين بإنشاء حساب Samsung

الشرط الجديد

اعتاد المستخدمون التطبيقات من متجر Galaxy Store دون الحاجة إلى إنشاء حساب Samsung، ومع ذلك فإنه بدءًا من 25 سبتمبر 2024، أصبح تسجيل الدخول إلى حساب Samsung إلزاميًا للتمتع بهذه الخدمة.

لتحميل التطبيقات والتحديثات.. Samsung تلزم المستخدمين بإنشاء حساب Samsung

الأسباب والتأثيرات

  • التحديثات المستمرة: تعتمد العديد من Samsung على متجر Galaxy Store لتحديثاتها، بما في ذلك التطبيقات النظامية مثل Notes و AR Canvas، وبالتالي فإن عدم تسجيل حساب Samsung سيؤدي إلى عدم القدرة على تحديث هذه التطبيقات، مما قد يؤدي إلى تعطلها أو تعرضها للاختراقات الأمنية.
  • حماية الأجهزة: يهدف هذا التغيير إلى حماية أجهزة Galaxy الذكية من التطبيقات القديمة والغير محدثة، والتي قد تشكل تهديدًا للأمان.
  • دمج النظام البيئي: تسعى Samsung إلى تكامل الأجهزة والبرمجيات الخاصة بها، حيث أصبح حساب Samsung مطلوبًا بالفعل للوصول إلى بعض التطبيقات مثل Members و Health.

تضارب بين الأمن والراحة

يعتبر هذا التغيير الجديد من Samsung خطوة نحو تعزيز أمن وتكامل نظامها البيئي، ومع ذلك فذلك قد يمثل تحديًا للمستخدمين الذين لم يسجلوا حسابًا Samsung بعد، حيث سيضطرون الآن إلى إنشاء حساب جديد أو استخدام حساب Google الحالي.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا