عرب وعالم / بالبلدي

وكيل بكفر الشيخ يجتمع بمديري المستشفيات

 

كتب-عبدالقادر الشوادفى وصلاح طواله

في إطار التوجيه بتقييم الآداء بالمنشآت الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ، لتقديم خدمة طبية مميزة والوقوف على السلبيات لتصحيحها على رأس العمل،
عقد الدكتور محمد أبو السعد وكيل بكفرالشيخ،إجتماعاً موسعاً، بحضور الدكتورة سمر عارف وكيل المديرية والدكتور محمد العدولي مدير إدارة الطب العلاجي والدكتور أحمد عبدالعليم مساعد وكيل الوزارة لشئون الرقابة والمتابعة والدكتور صلاح زغلول مدير إدارة المستشفيات والدكتور جورج سامي مدير إدارة المتابعة وتقييم الآداء بمديري المستشفيات لمناقشة خطط العمل وتحديثها للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بمحافظة كفر الشيخ.

ويأتي ذلك، بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ.

تناول الإجتماع عرض مؤشرات آداء العمل خلال الشهور الثلاثة الماضية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، وتحديد نقاط القوة للعمل على إثرائها وكذلك نقاط الضعف بكل مستشفى للعمل على حلها وتسهيل العقبات لجميع الفرق الطبية.

أثنى الدكتور أبو السعد، على أداء المستشفيات التى تقدم الخدمات بشكل متكامل للمريض، كما شدد على ضرورة تلافى القصور في المستشفيات المتراخية مشدداً على المتابعة المستمرة من الجهاز الإشرافي بالمديرية على جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، ومعالجة أي سلبيات قد تطرأ أثناء المرور،
وتمت مناقشة تقارير المرور الإشرافية التصحيحية على المستشفيات خلال الفترة الماضية، وعرض ما بها من سلبيات إيجابيات،
وبحث المعوقات والتحديات التي قد تؤثر على انتظام سير العمل، ووضع الحلول المناسبة.

كما أشار أيضاً أبو السعد، أن الغرض من هذه المتابعات الدورية هو السعي لتحقيق جودة الخدمات المقدمة و الوصول لأعلى المؤشرات في الآداء و المساهمة فى إنجاح المنظومة الصحية بالمحافظة.

وإيماءً الى خطة مديرية الصحة بكفرالشيخ، بشأن المرور الميدانى ومتابعة سير العمل بوحدات الرعاية الأولية، تقيم إدارة طب الأسنان سلسلة من الحملات المرورية علي عيادات الأسنان بمختلف الإدارات الصحية لمتابعة سير العمل ومستوي الخدمة ومدي رضاء المنتفعين.
شدد الدكتور محمد فتحي يونس مدير عام ادارة الأسنان على ضرورة الالتزام بتقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطنين ، مؤكدا أن الرعاية الصحية المتميزة تشكل أحد أهم أهداف المبادرات الرئاسية الهادفة إلى تحسين صحة المواطنين وتخفيف العبء عنهم.

ويأتى ذلك، بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور علاء عبدالمعطى محافظ كفرالشيخ، وبتوجيهات الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بمتابعة سير العمل والانضباط الإدارى وانتظام تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وقياس مدى رضاهم عن الخدمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا