عرب وعالم / الجزائر / النهار

هذا عدد الأيام المتبقية على شهر 2025

من المتوقع أن يكون شهر يوم السبت الموافق 1 مارس 2025 وفقا للحسابات الفلكية. حيث تقوم دار الإفتاء بالإعلان عن رؤية هلال رمضان في اليوم التاسع والعشرين من شهر شعبان بعد غروب الشمس. حيث يمتد شهر رمضان عادة لـ29 أو 30 يوما حسب ما يتم إعلانه من قبل الجهات المختصة، وحاليا يتبقى حوالي 152 يوما على حلول الشهر المبارك.

ومن أبرز الادعية التي يمكن قولها خلال شهر رمضان الكريم تتمثل في الآتي: “اللهم بلغنا رمضان”.

هذا الدعاء يعبر عن رغبة المؤمن في الوصول إلى شهر رمضان المبارك واستغلاله لتحقيق الأهداف الروحية والدينية.
اللهم أعنا على صيام رمضان

هذا الدعاء يعبر عن طلب المساعدة من الله للصيام والصلاة خلال شهر رمضان، والتمتع بالثواب الذي يعده الله لمن يقوم بهذه العبادات.

هذا الدعاء يعبر عن الرغبة في أن يكون شهر رمضان مليئًا بالخير والبركة. وأن ينال المسلمون الثواب الأكبر من الصيام والصلاة والأعمال الخيرية.

هذا الدعاء يعبر عن الرغبة في الحصول على مغفرة الله ورحمته خلال شهر رمضان. وتجاوز الذنوب والخطايا التي ارتكبها المسلم في السابق.

هذا الدعاء يعبر عن الرغبة في أن يبارك الله للمؤمنين في شهر رمضان. وأن يزيد في أعمالهم الخيرية والعبادية ويجعلها مقبولة في عنده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا